Friday, November 22, 2013

و يبقي عندي ما يكفيني وحدي...

و يبقي عندي حنينٌ لماضيٍ ماتَ و ماتت معه ذكريات ما حسبتها ستموت يوماَ ما.. ويبقى عندي حزنٌ لن يشعر به احداًغيري لموت أشياءِ في ظروفٍ, ما ادركتُ يوماً إنها ستؤدي إلى الوفاه! ويبقى عندي المٌ لم أعد اشعر به ولكني على يقين إنه لازل موجوداً في مكاناٍ ما... ويبقى عندي بعض المشاعر التائهة ماعدتُ أريد الإحتفاظ بهاومازلت خائفةً من منحها لأحداً.. و يبقى عندي بصيصٌ من النور في ظل الظلام القاتم ليعطيني املاً في حياةٍ ماعاد فيها أي أمل.. و يبقى عندي من الإنسانية مايفوق الكثيرون مجتمعون في زمنٍ فقدَ فيه البشر انسانيتهم.. ويبقى عندي من الوفاء مايكفيني لأعيش في زمن ما عاد الوفاء فيه لغةً يفهمها البشر... و يبقي عندي ما يكفيني وحدي..وحدي فقط!

9 comments:

  1. ببساطه راااااائعه

    ReplyDelete
  2. فلننظر للنصف الآخر الممتلئ من الكوب / الحياة :) الحرية و الإستقلال المادي و المعنوي :) بجد عن تجربة الحرية أجمل ما في الحياة ..انت مؤمنة و محترمة افعلي ما شئتي وحدك و استمتعي بحريتك المطلقة قبل أن تسلب منك و تبقي نصف حرة عاجلا أو آجلا .

    ReplyDelete
  3. ليه الناس اللي ب تشتكي من إنعدام الإنسانية و الوحدة في بيئة قاسية ب يكثروا ؟؟ إذهبوا إلي الأماكن إللي فيها أعمال إنسانية و رحمة علشان تتقبلوا مع بعض .. مثلا الأعمال الخيرية إلخ .. . و بدل الوحدة تحسوا ب الونس مع بعض في نفس البيئة القاسية معلش لغاية ما ربنا يسهلها .

    ReplyDelete
  4. ما مررنا به فى الحياة من مواقف لها ما لها و لعيها ما عليها تندثر الى ذكريات, نتعلم دائماً من ذكرياتنا و مواقفنا , هذة الذكريات لن تموت أبداً و الدليل الأكبر أنك تشعرى بالحنين فالموت لا شعور بعده , وتذكرى دائماً ان الوفاء و الانسانية لن يكونوا بمعناهما الا اذا شاركتيهم مع البشر الذين لن تنتهى منهم تلك القيم , يجوز ان تقل فى دوائر تحيطك , لكنها باقية كيفما هى الذكريات باقية , ودعى الألم يكون لك دافعاً للنجاح و المضى قدماً فلولا الألم ما أحسسنا بطعم الراحة ..... تحياتى
    Member from Final Wave

    ReplyDelete
  5. لسة بتكتبى حلو بردوا :D

    ReplyDelete

أحبك نيابة عن كل الذين أحبوك

في البداية ، يتبدلون معكم الأغاني ، ثم كل شئ.. و في النهاية ، يرحلوا، و يأخدوا منكم كل ما اعطوكم، و كل ما اعطيتُمهم.. لذلك، أحبك نيابة...